تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ضبط (٢٩) حاوية تحتوي على اجهزة كهربائية ومواد متنوعة مخالفة في كمرك بوابة البصرة


اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الخميس عن ضبط (٢٩) حاوية في كمرك بوابة البصرة تحتوي على (غسالات نوع توشيبا وبالات ملابس مستعملة و حضائر حقول دواجن صوبه كهربائية واحذية رجالية و ملابس نسائية جديدة) مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد .

و اكدت الهيئة انه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين ،تمت عملية الضبط بأسناد من شرطة الكمارك .
————-
اعلام الهيئة العامة للكمارك 
٢٠٢٢/١٢/١

اتلاف اغلفة و ادوية بشرية متنوعة في كمرك مطار بغداد الدولي مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة


اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الخميس عن اتلاف مواد( ادوية بشرية متنوعة) و (  اغلفة ادوية و اغلفة مختلفة العلامات تدخل في عملية الغش التجاري ) 
مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية في مركز كمرك مطار بغداد الدولي .

و اشارت الهيئة ان عملية الاتلاف تمت من قبل لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض ، و بالتعاون مع جهاز المخابرات الوطني و مديرية منفذ مطار بغداد الدولي وقسم الرقابة الصحية و باسناد من شرطة الكمارك وفق قانون الكمارك النافذ .
————
اعلام الهيئة العامة للكمارك
٢٠٢٢/١٢/١

مركز كمرك الشيب الحدودي يعيد إصدار إرسالية مخالفة الى الجانب الايراني


اعلنت الهيئة العامة الكمارك اليوم الخميس عن قيام مركز كمرك الشيب الحدودي من اعادة اصدار ارسالية ( قصبة شراب و علب بلاستيك ) مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية.

و اشارت الهيئة ان عملية الاعادة تمت من خلال لجنة مختصة شكلت لهذا الغرض و بالتعاون مع مديرية منفذ الشيب و جهاز المخابرات و باسناد من شرطة الكمارك.
——————
اعلام الهيئة العامة للكمارك .
١ كانون الاول ٢٠٢٢

ضبط حاوية تحتوي ادوية بشرية مخالفة لضوابط الاستيراد في مركز كمرك ام قصر الشمالي


اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الأربعاء عن تمكن مركز كمرك ام قصر الشمالي من ضبط حاوية تحتوي على ( ادويةبشرية) مخبئة خلف اواني زجاجية معدة للتهريب خلافا للضوابط و التعليمات النافذة .

و اكدت الهيئة انه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحقها ، و قد تمت عملية الضبط بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية و باسناد من شرطة الكمارك والدوائر الساندة .
——————
اعلام الهيئة العامة للكمارك .
٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢

مركز كمرك ام قصر الجنوبي يضبط ٣ حاويات تحتوي صمامات ومواد انشائية مخالفة لضوابط الاستيراد


اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الأربعاء عن تمكن مركز كمرك ام قصر الجنوبي من ضبط ٣ حاويات تحتوي على ( صمامات ومواد انشائية) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة .

و اكدت الهيئة انه تم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحقها ، و قد تمت عملية الضبط بالتعاون مع هيئة المنافذ الحدودية و باسناد من شرطة الكمارك والدوائر الساندة .
——————
اعلام الهيئة العامة للكمارك .
٣٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢

تحريات الكمارك تضبط ( ٨ ) شاحنات مخالفة عند مداخل محافظة بغداد


استمرار تكثيف الجهود المبذولة من قبل اقسام التحري و مكافحة التهريب في كافة المناطق الكمركيه تنفيذاً لتوجيهات مدير عام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي الاستاذ شاكر محمود الزبيدي.
 
حيث قامت كوادر قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الوسطى بضبط ( ٨ ) شاحنات عند مداخل محافظة بغداد محملة ( خمرة العجين و صوف حجري و ملابس و احذية مختلفة و مرمر ) مخالفة للضوابط و التعليمات النافذة.

Subscribe to ضبط واتلاف